الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع مع تراجع أسعار النفط

صعدت أسعار الذهب اليوم، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع مع تراجع أسعار النفط.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولارًا للأوقية، بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو.

وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.7 بالمئة إلى 4215.90 دولارًا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.8 بالمئة إلى 66.10 دولارًا للأونصة، وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1667.97 دولارًا وارتفع البلاديوم واحدًا بالمئة إلى 1270.41 دولارًا.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 20 دقيقة
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 22 ساعة
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة