الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع مع تراجع أسعار النفط

صعدت أسعار الذهب اليوم، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع مع تراجع أسعار النفط.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولارًا للأوقية، بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو.

وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.7 بالمئة إلى 4215.90 دولارًا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.8 بالمئة إلى 66.10 دولارًا للأونصة، وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1667.97 دولارًا وارتفع البلاديوم واحدًا بالمئة إلى 1270.41 دولارًا.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 23 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 14 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 23 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات