افتتحت أكاديمية الفنون مساء أمس، أولى عروض مشروع "ميكرو تياترو"، في تجربة مسرحية مبتكرة تعد الأولى من نوعها داخل الأكاديمية، وسط أجواء فنية مبهرة وتفاعل لافت من الحضور مع هذا الشكل المسرحي المعاصر الذي يعتمد على عروض قصيرة ومكثفة تقدم في فضاءات إبداعية مختلفة.
وشهدت انطلاقة المشروع تقديم عرضي "السؤال الأخير" للكاتب نانشو نوبو، ترجمة الدكتورة نبيلة حسن وإخراج شادي عليوة، و"من فضلك" للكاتب مارك إيخيسيا، ترجمة الدكتورة نبيلة حسن وإخراج تغريد عبد الرحمن، حيث حظيت العروض بإشادة واسعة لما قدمته من أفكار مبتكرة ورؤى إخراجية متميزة.
ويقام المشروع تحت إشراف الأستاذ الدكتور علاء حسني، المشرف العام على المشروع، فيما تتولى تغريد عبد الرحمن مهام المدير التنفيذي، في إطار رؤية أكاديمية الفنون الرامية إلى دعم التجارب المسرحية الحديثة وفتح.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
