إعلام عبري: تل أبيب ترفض الانسحاب من جنوب لبنان وتطرح خطة "المناطق التجريبية"

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن إتل أبيب لن تتراجع تحت وطأة الضغوط الأمريكية لسحب قواتها من جنوب لبنان، لكنها قد تجري تغييرات ميدانية محتملة لحماية جنودها من المخاطر.

وأكد مصدر أمني "إسرائيلي" أن الجيش سيبقى متمركزا على "الخط الأصفر" طالما لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي.

وأوضحت المصادر أن المفاوضات المرتقبة ستبحث طرح "مناطق تجريبية" يتولى فيها الجيش اللبناني إثبات قدرته على تطهير المنطقة من عناصر حزب الله بإشراف ومواكبة أمريكية مباشرة، لوضع الخرائط وآليات التنفيذ.

خلافات ترمب ونتنياهو تخرج إلى العلن من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعتين
خبرني منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 38 دقيقة
وكالة عمون الإخبارية منذ 24 دقيقة
قناة رؤيا منذ 20 ساعة