رحبت وزارة الخارجية السويسرية، بالتقدم البناء المحرز في المحادثات بين الوسطاء وإيران والولايات المتحدة.
وقالت الخارجية السويسرية في بيان نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، إنها مستعدة لدعم المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران.
وأصدرت كل من قطر وباكستان بيانًا مشتركًا أعلنتا فيه اختتام الجولة الأولى من المحادثات رفيعة المستوى بين أمريكا وإيران، التي عُقدت في سويسرا، وذلك في إطار مذكرة التفاهم الموقعة في إسلام آباد.
وأوضح البيان أن المحادثات أحرزت تقدمًا مشجعًا، وشمل الاتفاق على إنشاء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
