الخارجية الإيرانية: إنشاء آلية لمتابعة تنفيذ البند الأول من مذكرة التفاهم بشأن لبنان

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية التوصل إلى آلية خاصة لمتابعة تنفيذ البند الأول من مذكرة التفاهم المتعلقة بلبنان، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

وأكدت الخارجية الإيرانية، في بيان لها، أن الآلية الجديدة تهدف إلى ضمان التنفيذ الفعّال للبند الأول من المذكرة، ومراقبة سير الإجراءات المتفق عليها، بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز الاستقرار والتعاون في الملفات ذات الاهتمام المشترك.


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
بوابة الأهرام منذ 21 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
موقع صدى البلد منذ 15 ساعة