أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية التوصل إلى آلية خاصة لمتابعة تنفيذ البند الأول من مذكرة التفاهم المتعلقة بلبنان، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
وأكدت الخارجية الإيرانية، في بيان لها، أن الآلية الجديدة تهدف إلى ضمان التنفيذ الفعّال للبند الأول من المذكرة، ومراقبة سير الإجراءات المتفق عليها، بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز الاستقرار والتعاون في الملفات ذات الاهتمام المشترك.
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
