الوكيل الإخباري-
استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني، وفداً من مجلس محافظة معان برئاسة الدكتور موسى الشلبي، وعضوية كل من السيد عاطف النوافلة والسيد جايز الجازي، وبحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون المراكز وخدمة المجتمع المحلي الأستاذ الدكتور خالد ناصر الزعبي، ومساعد رئيس الجامعة الدكتور أشرف الوريكات.
وبحث اللقاء واقع كلية معان الجامعية ودورها في خدمة المجتمع المحلي، وعرض أبرز الإنجازات والتطورات التي شهدتها الكلية خلال الفترة الأخيرة على المستويات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
