إعلام عبري: الجيش الإسرائيلي سيضطر إلى الانسحاب جزئيا من الخط الأصفر في لبنان

أفاد الإعلام الإسرائيلي نقلا عن مصدر، بأن إسرائيل ولبنان سيناقشان هذا الأسبوع المناطق التجريبية التي ستنقل سيطرتها للجيش اللبناني.

وبحسب ما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، فإن الجيش الإسرائيلي سيضطر إلى الانسحاب جزئيا من الخط الأصفر في لبنان.

وبالأمس، قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير، إن وقف إطلاق النار في لبنان هش وإن على القوات الحفاظ على مستوى عال من الجاهزية لاحتمال استئناف العمليات القتالية.

وأضاف زامير خلال حديثه في جنوب لبنان أن القوات يجب أن تكون مستعدة للقضاء على أي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 18 ساعة
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
مصراوي منذ 8 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات