الأمم المتحدة: السودان لا يزال يشكل أكبر أزمة نزوح عالميًّا

أكدت منظمة الأمم المتحدة أن السودان لا يزال يمثل أكبر أزمة نزوح على مستوى العالم، مشيرةً إلى وجود ما لا يقل عن 4.5 مليون سوداني لجأوا إلى دول أخرى.

وقالت ماري هيلين فيرني ممثلة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في السودان، في تصريح لها، إنه بعد مرور ثلاث سنوات على اندلاع الحرب، لا يزال هناك نحو 9 ملايين سوداني نازحين داخل السودان.

وأفادت فيرني بأن استعادة الجيش السوداني لولايات الخرطوم والجزيرة وسنار، وتوقف القتال في هذه المناطق، قد أدى إلى عودة نحو 4.5 مليون شخص إلى مناطقهم، من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشبيبة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشبيبة

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الشبيبة منذ 23 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 4 ساعات
إذاعة الوصال منذ 19 ساعة
إذاعة الوصال منذ 5 ساعات
هلا أف أم منذ 4 ساعات
صحيفة الرؤية العمانية منذ 22 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 22 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 23 ساعة