أسرة الفتاة فاطمة تناشد دعمها لعلاج ورم سرطاني في الخارج

ناشدت أسرة الفتاة فاطمة عبد محسن علي الفضلي، أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء مساعدتها في تغطية تكاليف علاجها في الخارج، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بورم سرطاني في الركبة منذ نحو عام.

وأوضحت الأسرة أن الطبيب المختص أوصى بضرورة استكمال علاج ابنتهم خارج البلاد، وتحديدًا في الهند، حيث تبلغ التكلفة الإجمالية للعلاج نحو 7 آلاف دولار أمريكي.

وبيّنت الأسرة أنها لم تتمكن من توفير المبلغ المطلوب بسبب ظروفها المعيشية الصعبة، ما دفعها إلى إطلاق هذه المناشدة الإنسانية أملاً في الحصول على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 19 ساعة
نافذة اليمن منذ 49 دقيقة
صحيفة 4 مايو منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
المشهد العربي منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة