قال وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي جدعون ساعر، إن قواته لن تنسحب من جنوب لبنان.
وأضاف في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، نحترم وقف إطلاق النار في لبنان ما لم يخرقه حزب الله.
وبالأمس، قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير، إن وقف إطلاق النار في لبنان هش وإن على القوات الحفاظ على مستوى عال من الجاهزية لاحتمال استئناف العمليات القتالية.
وأضاف زامير خلال حديثه في جنوب لبنان أن القوات يجب أن تكون مستعدة للقضاء على أي تهديدات والانتقال سريعا إلى العمليات مجددا إذا اقتضت.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
