وزير الخارجية الإسرائيلي: لن ننسحب من جنوب لبنان

قال وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي جدعون ساعر، إن قواته لن تنسحب من جنوب لبنان.

وأضاف في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، نحترم وقف إطلاق النار في لبنان ما لم يخرقه حزب الله.

وبالأمس، قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير، إن وقف إطلاق النار في لبنان هش وإن على القوات الحفاظ على مستوى عال من الجاهزية لاحتمال استئناف العمليات القتالية.

وأضاف زامير خلال حديثه في جنوب لبنان أن القوات يجب أن تكون مستعدة للقضاء على أي تهديدات والانتقال سريعا إلى العمليات مجددا إذا اقتضت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ 20 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 18 ساعة
مصراوي منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات