قال الدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الاقتصاد المصري سجل معدل نمو بلغ 5.1% خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، متوقعاً أن يتراوح معدل النمو بنهاية العام بين 4.9% و5%.
وأوضح الوزير، خلال لقائه أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمناسبة مرور 8 سنوات على تأسيسها، أن الحكومة تستهدف تحقيق معدل نمو يتراوح بين 5.2% و5.4% خلال العام المالي المقبل، استناداً إلى نماذج تحليل وتنبؤ إحصائي دقيقة.
وأشار إلى أن الدولة تعاملت مع الأزمات العالمية المتلاحقة منذ جائحة كورونا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا





