عاجل | حيازة السعودية من سندات الخزانة الأمريكية تتراجع 9.5 مليار دولار في شهر. للاطلاع على

تراجعت حيازة السعودية من سندات الخزانة الأمريكية خلال شهر أبريل 2026 بنحو 9.5 مليار دولار مقارنة بالشهر السابق، لتصل إلى 140.1 مليار دولار.

وحافظت السعودية على المركز الـ17 ضمن قائمة كبار حائزي السندات الأمريكية، حسب بيانات وزارة الخزانة الأمريكية.

ويعود انخفاض استثمارات السعودية في سندات الخزانة الأمريكية خلال شهر أبريل الماضي إلى الانخفاض المسجل في حيازة السندات قصيرة الأجل بنحو 9.2 مليار دولار وبنسبة 21% شهرياً، حيث بلغت 33.5 مليار دولار، لتشكل ما نسبته 24% من الإجمالي.

في المقابل، تراجعت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عكاظ

منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
اليوم - السعودية منذ 15 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة