تحت رعاية الشيخة موزة بنت سهيل، نظّمت حملة «ابتسم.. فابتسامتك تكفي لإسعادهم» فعالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للأب، احتفاءً بآباء أصحاب الهمم، وتقديراً لدورهم المحوري في دعم أبنائهم وتمكينهم وتعزيز اندماجهم في المجتمع.
ورفعت الفعالية شعار «آباء أصحاب الهمم.. غاف الإمارات وصُنّاع الأثر»، في رسالة تجسّد المكانة الاستثنائية للآباء الذين شكّلوا بعطائهم وصبرهم وإيمانهم بقدرات أبنائهم ركيزة أساسية في صناعة قصص نجاح ملهمة، وأسهموا في تحويل التحديات إلى فرص للإنجاز والإبداع.
وجاء تنظيم الفعالية انسجاماً مع إعلان دولة الإمارات عام 2026 «عام الأسرة»، تأكيداً على أهمية الأسرة باعتبارها الحاضنة الأولى للتمكين، وعلى الدور المحوري الذي يؤديه الأب في بناء الثقة وتعزيز الاستقلالية وترسيخ قيم المشاركة الفاعلة لأصحاب الهمم في مختلف مجالات الحياة.
وشهدت الفعالية، التي أُقيمت بالتعاون مع هيئة زايد لأصحاب الهمم ومركز لوتس هولستيك، ومؤسسة موزة بنت سهيل للأطفال الاستثنائيين، وبالشراكة مع أدنوك وجامعة أمتي ومركز سكيل فور مايند، جلسات حوارية وإنسانية استعرض خلالها عدد من الآباء تجاربهم الملهمة في مرافقة أبنائهم في رحلة التحدي والنجاح، مؤكدين أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
