تنفذ هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أعمال تطوير كل من ميدان عمران بن تريم وميدان أحمد بن حديد، وما يقابله من إجراء تحويلات مرورية على شارع الشيخ خالد بن خالد القاسمي، مع إغلاق جزئي للميدانيين، وذلك في إطار الخطط الاستراتيجية للهيئة الرامية لتطوير ميادين الإمارة، والعمل على إيجاد حلول استثنائية متكاملة تتماشى وطبيعة المناطق المختلفة في الإمارة، لخفض معدلات الازدحام.
الشارقة 24:
أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة عن تنفيذ أعمال تطوير كل من ميدان عمران بن تريم وميدان أحمد بن حديد، وما يقابله من إجراء تحويلات مرورية على شارع الشيخ خالد بن خالد القاسمي، مع إغلاق جزئي للميدانيين، وذلك في إطار الخطط الاستراتيجية للهيئة الرامية لتطوير ميادين الإمارة، والعمل على ايجاد حلول استثنائية متكاملة تتماشى وطبيعة المناطق المختلفة في الإمارة، لخفض معدلات الازدحام، وتحقيق رؤيتها في توفير طرق آمنة وذات حركة انسيابية.
وتأتي تلك الخطوة ضمن حزمة المشاريع التنموية التي تنفذها الهيئة على مستوى الإمارة، والتي تحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في خطوة من شأنها تطبيق أعلى مستويات الانسيابية المرورية على الطرق، وتلبية الاحتياجات الملحة لرفع كفاءة البينة التحتية على مستوى الإمارة، لما لها من دور في تعزيز مكانة الإمارة الاقتصادية والاستثمارية والسياحية محلياً وعالمياً.
إشارات ضوئية
وأكد سعادة المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أن الهيئة تواصل تنفيذ خططها التطويرية لتشمل تطوير شارع الشيخ خالد بن خالد القاسمي، الواقع على امتداد الشارع الشيخ محمد بن سلطان القاسمي، والذي شهد تطوير غالبية الميادين الواقعة على امتداده، وتحويلها إلى تقاطعات محكومة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24
