في تطور قضائي أنهى الجدل القانوني في الأوساط الكويتية، أصدرت محكمة التمييز في الكويت حكماً نهائياً وباتاً بحبس النائب السابق صالح عاشور ومتهم آخر لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، بعد إدانتهما رسمياً بتهمة تبديد أموال الغير.
وجاء هذا الحكم ليقلب مسار القضية المعقدة بالكامل، بعدما كان النائب السابق صالح عاشور قد حصل في وقت سابق على البراءة التامة أمام درجتي التقاضي الأولى (محكمة أول درجة) والاستئناف من تهمتي تبديد الأموال وغسل الأموال، في ملف قضائي ساخن بلغت قيمة الأموال محل النزاع فيه نحو 151 ألف دينار كويتي.
وبينما أيدت محكمتا أول درجة والاستئناف براءة المتهمين من جميع التهم المسندة إليهما من النيابة العامة، رأت محكمة التمييز (أعلى سلطة قضائية في البلاد) خلاف ذلك تماماً فيما يتعلق بتهمة تبديد أموال غير المرتبطة بأموال جمعية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ
