مجلس أمناء جامعة الإسكندرية الأهلية يقر برنامج «علوم التمريض» ويستعرض خطط التطوير

عقد مجلس أمناء جامعة الإسكندرية الأهلية اجتماعه برئاسة الدكتور محمد نصر الدين دمير، وبحضور المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية، والدكتور أحمد عادل عبد الحكيم القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر الجامعة الأهلية بسموحة الجديدة.

وجرى خلال الاجتماع متابعة سير العمل واستعراض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، إلى جانب مناقشة خطط التطوير والتوسع استعدادًا للعام الجامعي الجديد.

إشادة بإنجازات العام الأول لمجلس الأمناء وفي مستهل الاجتماع، رحّب رئيس المجلس بالحضور، موجهًا الشكر لأعضاء المجلس بمناسبة مرور عام على انعقاده، ومشيدًا بما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل بروح الفريق لدعم الأهداف الاستراتيجية للجامعة.

التوسع في البرامج الأكاديمية والدراسات العليا وأكد القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية أن الجامعة تمضي في استكمال منظومتها الأكاديمية والتطبيقية، موضحًا اعتماد اللوائح الدراسية لبرامجها المختلفة، والإعداد لإطلاق برامج دراسات عليا تشمل تخصصات بينية وريادة الأعمال، بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل.

اعتماد برنامج «علوم التمريض» بدءًا من 2026/2027 ووافق مجلس الأمناء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 8 ساعات
بوابة الأهرام منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ 16 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة