إصدار الدفعة الأولى من «التراخيص الذكية» للمرشدين السياحيين

أعلنت وزارة السياحة والآثار أنه تم الانتهاء من إصدار الدفعة الأولى من التراخيص الذكية للمرشدين السياحيين، مع ربطها بالبوابات الإلكترونية بالمواقع الأثرية والمتاحف، بما يسهم في تسهيل وتنظيم دخولهم وتحسين تجربة الزيارة.

جاء ذلك في ضوء تنفيذ استراتيجية وزارة السياحة والآثار للتحول الرقمي، وتوجيهات شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، بتطوير مستوى الخدمات المقدمة داخل المواقع الأثرية والمتاحف ورفع كفاءة التجربة السياحية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية.

وأوضحت سامية سامي، مساعد الوزير لشئون شركات السياحة، أن التراخيص الجديدة تتميز بتصميم عصري، وتندرج ضمن توجه الوزارة نحو توظيف أحدث التقنيات في إصدار تراخيص ذكية ومؤمنة، بما يتيح التحقق من هوية المرشدين والحد من محاولات التزوير، فضلًا عن دعم منظومة الرقابة وضمان تقديم الخدمات السياحية وفق أعلى معايير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 15 ساعة
بوابة الأهرام منذ 22 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 19 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
مصراوي منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
مصراوي منذ 10 ساعات