أسعار الذهب تصعد بعد موجة هبوط والأونصة تقترب من 4200 دولار #عاجل

وللاطلاع على أسعار الذهب أولا بأول لزيارة موقع رؤيا أسعار الذهب.

ارتفعت أسعار الذهب العالمية خلال تعاملات يوم الاثنين، لترتد صاعدة من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع، والتي سجلتها في الجلسة السابقة نتيجة لعمليات التصحيح المالي.

وبحسب بيانات وكالة "بلومبيرغ" للأخبار الاقتصادية، صعد المعدن النفيس في المعاملات الفورية بنسبة 0.9% ليصل إلى 4197.41 دولار للأونصة (الأوقية)، معوضا جانبا من خسائر يوم الجمعة الماضي حينما هبط لأدنى مستوى له منذ الحادي عشر من حزيران الجاري.

في المقابل، سجلت العقود.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 3 ساعات
منذ 14 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 12 دقيقة
منذ 4 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 21 ساعة
خبرني منذ ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
رؤيا الإخباري منذ ساعتين
خبرني منذ 13 ساعة