البلقاء التطبيقية تنعى الطالب رعد نشيوات

الوكيل الإخباري-

نعت جامعة البلقاء التطبيقية، اليوم الاثنين الطالب رعد رامي نشيوات.

وقالت الجامعة في منشور عبر "فيسبوك" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني والأستاذ الدكتور محمد النسور عميد كلية الأعمال وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة وفاة الطالب رعد رامي نشيوات / كلية الأعمال

سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمنا وأهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 22 ساعة
خبرني منذ ساعة
خبرني منذ 20 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 40 دقيقة