بعد انتهاء المفاوضات.. الوفد الإيراني برئاسة قاليباف يغادر سويسرا إلى طهران

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، اليوم الاثنين، بأن الوفد الإيراني المفاوض برئاسة رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف، غادر سويسرا متوجها إلى العاصمة طهران.

وعقدت جولة من المباحثات السياسية المباشرة مع الجانب الأمريكي، استمرت على مدى 18 ساعة، في في سويسرا، ركزت على بنود مذكرة التفاهم المشتركة، وفي مقدمتها ملفات وقف إطلاق النار في منطقة الشرق الأوسط، وآليات الإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة، وتصدير النفط.

وجاء في بيان مشترك صادر عن الدولتين الوسيطتين، قطر وباكستان، أن الولايات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 20 ساعة
اليوم - السعودية منذ 17 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 43 دقيقة
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 8 ساعات