من أرض الفيروز.. «الاستعلامات» تبدأ أولى احتفالاتها بذكرى ثورة 30 يونيو

صرح السفير علاء يوسف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستعلامات، بأن الهيئة ستطلق غدًا الثلاثاء سلسلة من الفعاليات والأنشطة التوعوية بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو، بهدف ترسيخ الوعي الوطني وإبراز ما تمثله هذه المناسبة من قيمة تاريخية في مسيرة الدولة المصرية، وما أسفرت عنه من إنجازات أسهمت في تعزيز الاستقرار ودفع جهود التنمية الشاملة.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار رسالة الهيئة الرامية إلى تعميق الانتماء والتعريف بما شهدته مصر من تحولات إيجابية منذ ثورة 30 يونيو، التي شكلت نقطة انطلاق نحو مرحلة جديدة من البناء والتحديث، ورسخت قدرة الدولة على المضي بثقة نحو المستقبل.

وأضاف السفير علاء يوسف أن الهيئة حرصت على أن تنطلق أولى احتفالاتها بذكرى 30 يونيو من محافظة شمال سيناء، تقديرًا لما تجسده أرض الفيروز من معانٍ وطنية عميقة، حيث أصبحت شاهدًا على قدرة الدولة المصرية، بقيادة فخامة السيد الرئيس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
مصراوي منذ 8 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 13 ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات