أول تعليق من ستارمر بعد استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية

قال رئيس وزراء بريطانيا كير ستارمر، بعد إعلان استقالته من رئاسة الحكومة، إن "بريطانيا كانت قادرة على الصمود من أجل تعزيز دولة القانون".

وأضاف ستارمر، في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، لقد عملنا على تعزيز الاقتصاد البريطاني والاستثمارات والبنى التحتية خلال الفترة الماضية.

وأوضح ستارمر، أنه أبلغ الملك تشارلز بقرار استقالته.

كما أكد أنه سيطلب من حزب العمال تحديد جدول زمني مع فتح باب الترشيحات في 9 يوليو.


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
بوابة الأهرام منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
مصراوي منذ 19 ساعة
موقع صدى البلد منذ 16 ساعة