التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني غدا

عمان - الدستور

يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني المهندس محمد الصمادي، وأمين عام وزارة الاتصال الحكومي الدكتور زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام للحديث حول الأمن السيبراني في الأردن، وذلك ظهر غد الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي.

 

ويتطرق اللقاء إلى أدوار وجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في حماية الفضاء السيبراني الأردني ويعرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2025 -2028.

 

ودعت وزارة الاتصال الحكومي الصحفيين والعاملين في المؤسسات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 41 دقيقة
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعتين
خبرني منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 دقيقة
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
خبرني منذ 22 ساعة
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 5 ساعات