وفد إيران يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة #ايران

الرئيسية العالم

xxx

وفد إيران يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة

عمون - يعود الوفد الإيراني الذي شارك في محادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا، الأحد، بوساطة باكستان وقطر، إلى طهران، اليوم الاثنين، "بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة"، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا"، فيما أفاد إعلام إيراني بأن مساعد وزير الخارجية غريب آبادي يترأس وفد إيران الفني في سويسرا.

وذكرت الوكالة أن الوفد الإيراني الذي ترأسه رئيس مجلس الشورى محمد باقر قاليباف، وضم أيضاً وزير الخارجية عباس عراقجي، "غادر المبنى الذي كانت تُعقد فيه المحادثات (في وقت مبكر من صباح الاثنين)، بعد نحو 18 ساعة من المشاورات والمحادثات المكثفة"، مضيفة أن "المشاورات الفنية" ستستمر طوال الأسبوع في سويسرا.

وأفاد إعلام إيراني بأن المحادثات الفنية ستتناول آلية تنفيذ مذكرة التفاهم وتشكيل فرق فنية متخصصة.

يأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الخارجية السويسرية أن المفاوضات المكثفة بشأن تنفيذ مذكرة التفاهم الأميركية الإيرانية في بورغنشتوك بين الولايات المتحدة وإيران والوسطاء استمرت طوال الليلة الماضية، مشيرة إلى أن هناك ظروفاً مواتية لاستئناف فوري للمناقشات الفنية بين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 18 دقيقة
خبرني منذ 5 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
صحيفة الدستور الأردنية منذ ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة