باكستان تعلن نجاح أول اجتماع للجنة رفيعة المستوى بين أمريكا وإيران

إسلام آباد - الوكالات

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف عن اختتام أعمال الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم بنجاح، مؤكداً أن المناقشات جرت في أجواء إيجابية وبنّاءة.

وأوضح شريف أن الاجتماع أسفر عن تقدم مُشجّع، شمل الاتفاق على خريطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي خلال 60 يوماً، إلى جانب تشكيل لجنة رفيعة المستوى للإشراف السياسي، والشروع في جولة جديدة من المحادثات الفنية.

وأشاد رئيس الوزراء الباكستاني بما وصفه بـ الانخراط البنّاء من جانب كل من الولايات المتحدة وإيران،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرؤية العمانية

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 55 دقيقة
صحيفة الشبيبة منذ 21 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 20 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 16 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 16 ساعة
إذاعة الوصال منذ 17 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 21 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 21 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 3 ساعات