الرئيس الإيراني: دخلنا المفاوضات دون تقديم أي تنازلات

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن طهران دخلت المفاوضات الجارية دون تقديم أي تنازلات، مشددًا على أن موقف بلاده التفاوضي يقوم على الثبات في المواقف الأساسية.

وقال بزشكيان في تصريحات نقلتها وسائل إعلام رسمية إن إيران شهدت، في المقابل، ما وصفه بـ تنازلات من الجانب الآخر خلال المحادثات المتعلقة بلبنان، مشيرًا إلى أن ذلك أدى إلى انفراجات جيدة في مسار التفاهمات.

وفي السياق ذاته، نقلت مصادر سياسية أن المرشد الأعلى مجتبى خامنئي وافق على مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة، بعد تأكيد الرئيس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرؤية العمانية

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 58 دقيقة
منذ 8 ساعات
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 19 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ ساعتين
إذاعة الوصال منذ 19 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 5 ساعات
صحيفة الشبيبة منذ 23 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 23 ساعة
إذاعة الوصال منذ 5 ساعات
صحيفة الرؤية العمانية منذ 22 ساعة