أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن طهران دخلت المفاوضات الجارية دون تقديم أي تنازلات، مشددًا على أن موقف بلاده التفاوضي يقوم على الثبات في المواقف الأساسية.
وقال بزشكيان في تصريحات نقلتها وسائل إعلام رسمية إن إيران شهدت، في المقابل، ما وصفه بـ تنازلات من الجانب الآخر خلال المحادثات المتعلقة بلبنان، مشيرًا إلى أن ذلك أدى إلى انفراجات جيدة في مسار التفاهمات.
وفي السياق ذاته، نقلت مصادر سياسية أن المرشد الأعلى مجتبى خامنئي وافق على مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة، بعد تأكيد الرئيس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية
