وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد

وجه وزير العدل خالد شواني، اليوم الاثنين، بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد وتطوير البنى التحتية وإجراء تقييم شامل لمستوى الأداء.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته (الرابعة)، أن "وزير العدل خالد شواني ترأس اجتماعاً ضم الكادر الإداري في دائرة التنفيذ، جرى خلاله بحث آليات تطوير العمل التنفيذي وتعزيز مبادئ الشفافية والنزاهة وتنشيط العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار رؤية الوزارة الرامية إلى تحديث الأداء المؤسسي وتحسين بيئة العمل".

ووجّه الوزير، بـ"اتخاذ إجراءات وقائية وتنظيمية شملت إجراء تدوير شامل للمنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد، بما يسهم في تعزيز النزاهة وترسيخ معايير الشفافية ورفع كفاءة الأداء، فضلاً عن إجراء تقييم شامل لأداء المديريات وقياس مستوى الإنجاز فيها، بما يضمن تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين"ز

كما أكد "أهمية تطوير البنى التحتية لمديريات التنفيذ، موجهاً بإجراء تقييم شامل للأبنية الحالية والعمل على استحداث بنايات جديدة أكثر اتساعاً وكفاءة للمديريات التي تعاني من تهالك بما ينسجم مع توجهات الوزارة في التحول الرقمي و تطبيق نظام الأتمتة ويوفر بيئة عمل مناسبة تسهم في تسريع إنجاز المعاملات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين".


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 41 دقيقة
منذ 3 ساعات
قناة السومرية منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 6 ساعات
كوردستان 24 منذ 3 ساعات
قناة الفلوجة منذ 19 ساعة
قناة الرابعة منذ ساعتين
قناة السومرية منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات
وكالة السداد الاخبارية منذ ساعتين