استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة المفاضلة بين رحيل حمزة علاء أو محمد سيحا في انتقالات الصيف الحالية.
وتشير مصادر خاصة، إلى رفض القلعة الحمراء رغبة الثنائي في الخروج على سبيل الإعارة في الفترة الحالية، على أن يرحل حارس واحد فقط.
يأتي ذلك بالتزامن مع مفاوضات النادي الأهلي مع الجونة من أجل ضم محمد علاء خلال الفترة المقبلة، حيث فتح عصام سراج باب المفاوضات.
وهناك أصوات داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي تتوقع صعوبة بقاء مصطفى شوبير في ظل المستويات المميزة التي يقدمها في كأس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
