تربوية "عمان العربية" تواصل متابعة خريجيها بزيارة ميدانية إلى مدارس النمو التربوي

في إطار حرص جامعة عمان العربية على تعزيز التواصل مع خريجيها والاستفادة من تجاربهم المهنية في تطوير العملية التعليمية والأكاديمية، قامت الدكتورة وفاء العيد عميد كلية العلوم التربوية والنفسية، يرافقها الدكتور نبيل حميدان عضو هيئة التدريس في الكلية، بزيارة ميدانية إلى مدارس النمو التربوي التي يديرها الأستاذ أحمد هاشم أحد خريجي جامعة عمان العربية/ كلية العلوم التربوية والنفسية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج جامعة عمان العربية لمتابعة خريجيها في مواقع عملهم، والاطلاع على قصص نجاحهم المهنية، وتعزيز قنوات التواصل معهم بما يسهم في تطوير البرامج الأكاديمية ومواءمتها مع متطلبات سوق العمل، حيث اطّلع الوفد خلال الزيارة على البيئة التعليمية في المؤسسة والبرامج والمبادرات المنفذة فيها، كما جرى عقد لقاء مع الأستاذ أحمد هاشم للاستماع إلى تجربته المهنية، ورؤيته حول أبرز المهارات والكفايات التي يحتاجها خريجو التخصصات التربوية والنفسية في الميدان العملي.

وبهذا الصدد أكدت الدكتورة العيد على أن جامعة عمان العربية تولي اهتمامًا كبيرًا بمتابعة خريجيها، باعتبارهم شركاء فاعلين في عملية التطوير والتحديث الأكاديمي، مشيرةً إلى أن التغذية الراجعة التي يقدمونها تشكل مصدرًا مهمًا في تحديث الخطط الدراسية، وتعزيز جودة المخرجات التعليمية، بما ينسجم مع متطلبات سوق العمل ويواكب احتياجاته المتجددة، وأضافت أن الجامعة تعمل ضمن رؤية مؤسسية تهدف إلى بناء منظومة تواصل مستدامة مع خريجيها من خلال الزيارات الميدانية واللقاءات الدورية والاستبيانات المتخصصة، بما يتيح رصد مساراتهم المهنية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 17 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ 7 ساعات