القضاة: بعض المحكومين بالإعدام تلفظوا بشتم الذات الإلهية قبل تنفيذ الحكم

خبرني - قال عضو مجلس الأعيان الدكتور عمار القضاة إن المحكوم بالإعدام يعيش حالة من المعاناة النفسية اليومية، إذ يبقى في حالة ترقب وقلق دائمين، وهو في حالة خوف كلما قرع باب الزنزانة التي يقيم فيها، الأمر الذي يترك آثاراً نفسية كبيرة عليه.

وأشار إلى أن بعض المجرمين المحكومين بالإعدام شتموا الذات الإلهية وهم على المقصلة عندما طلب منهم الشيخ النطق بالشهادتين.

وأضاف عبر أثير حياة اف ام، أن تنفيذ عقوبة الإعدام يحمل رسالة واضحة ومستمرة وموجهة إلى الأشخاص الذين يفكرون بارتكاب جرائم ضد أفراد القوات المسلحة والأمن العام، الذين أوكل لهم القانون مهمة الحفاظ على الأمن والسلم المجتمعي.

وأضاف أن عقوبة الإعدام موجودة في قانون العقوبات ولم يتم وقفها أو إلغاؤها، مشيراً إلى أن الإعدام يتم بشنق المحكوم عليه، باستثناء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
خبرني منذ 16 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات