حرس الحدود بجازان يقبض على 3 إثيوبيين لتهريبهم 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان القبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (60) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية و(999) و(994) في بقية مناطق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
أخبار 24 منذ ساعتين
اليوم - السعودية منذ 18 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة