«الصناعة» تصدر 322 ترخيصًا صناعيًّا جديدًا وتعلن بدء الإنتاج في 188 مصنعًا خلال أبريل 2026

أصدرت وزارة الصناعة والثروة المعدنية 322 ترخيصًا صناعيًّا جديدًا خلال شهر أبريل الماضي 2026، فيما بدأت الإنتاج في 188 مصنعًا جديدًا خلال الشهر نفسه، وفقًا لتقرير المركز الوطني للمعلومات الصناعية والتعدينية التابع للوزارة.

وبيَّن التقرير الذي يرصد المؤشرات الصناعية بشكل شهري أن حجم الاستثمارات المرتبطة بالتراخيص الجديدة بلغ أكثر من 12.33 مليار ريال، ومن المتوقع أن تُسهم هذه المشاريع في توفير أكثر من 2,977 فرصة وظيفية في مختلف مناطق المملكة.

وبلغت قيمة الاستثمارات في المصانع التي بدأت الإنتاج.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة
صحيفة سبق منذ 16 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
أخبار 24 منذ 4 ساعات