الرستاق في 22 يونيو 2026 /العُمانية/ بدأت اليوم بالمديرية العامة للتعليم بمحافظة جنوب الباطنة فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة المدارس لعام 2026 الذي يقام هذا العام تحت شعار "صيفي تعلم وابتكار"، بمشاركة ما يقارب من 1000 طالب وطالبة من مختلف مدارس ولايات المحافظة ويتم تنفيذه بمختلف ولايات المحافظة ويستمر ثلاثة أسابيع . ويشمل التدريب اكساب المشاركين مهارات عملية في التقنية والذكاء الاصطناعي والرياضة والمسابقات والمشاريع الخضراء والاستدامة وريادة الأعمال والسمت العُماني وسياحة المغامرات والإسعافات الأولية حيث جاء حفل افتتاح البرنامج بولاية وادي المعاول تحت رعاية الدكتور يعقوب بن خلفان الندابي مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات والأنشطة الطلابية وعدد من المسؤولين والمشرفين والمدربين والطلبة المشاركين . وتضمن حفل الافتتاح الاطلاع على البرامج التدريبية التي يتم تنفيذها بممشى حجرة الشيخ السياحي بولاية وادي المعاول ومنها: السمت العُماني وهاكثون التطوع والزراعية المائية والتصوير بالهاتف ......
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء العمانية
