استشهدت طالبة في الثانوية العامة بقطاع غزة، صباح اليوم الاثنين، إثر قصف جوي إسرائيلي استهدف مدينة غزة أثناء توجهها لتقديم أحد الامتحانات النهائية.
وأفاد مراسل المركز الفلسطيني للإعلام، بأن الطالبة رغد عاشور، ارتقت جراء غارة إسرائيلية استهدفت المدينة، خلال توجهها لأداء أحد الامتحانات الوزارية في أحد المقاهي.
في السياق ذاته، أعلنت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني استشهاد مواطنة وإصابة ثلاثة آخرين في غارة شنتها طائرات الاحتلال على مركبة أمام مول الرحاب، بالقرب من شركة «جوال» غربي مدينة غزة.
وأكد الهلال الأحمر أن الطواقم الطبية تعاملت مع الإصابات ميدانيًا، فيما تواصل متابعة التطورات في المنطقة.
بالتزامن مع ذلك، سُجلت منذ ساعات الفجر خمس خروقات جديدة لاتفاق التهدئة في قطاع غزة، تمثلت في استهداف مدنيين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
