بروتوكولان جديدان بين الأوقاف والمجموعة الوطنية للاستثمارات لدعم الأصول الوقفية

شهدت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين، توقيع بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا)، وبين هيئة الأوقاف المصرية والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، في إطار تعزيز التعاون المؤسسي ودعم جهود الاستثمار والتنمية، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية وتعزيز آليات الاستثمار والتنمية المستدامة.

حضر مراسم التوقيع من ديوان عام وزارة الأوقاف اللواء وئام سويلم، مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن، مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والمستشار جلال الدين عبد العاطي، المستشار القانوني لوزارة الأوقاف، ورفيق القاضي، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 17 ساعة
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
مصراوي منذ 11 ساعة