وزارة الصناعة تُصدر 322 ترخيصاً صناعياً باستثمارات 12.33 مليار ريال في أبريل. وزارة الصناعة أصدرت 322 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال أبريل 2026 باستثمارات بلغت 12.33 مليار ريال، مع توقعات بتوفير 2,977 فرصة وظيفية.. 188 مصنعاً بدأت الإنتاج الفعلي خلال الشهر ذاته باستثمارات تتجاوز ملياري ريال، وفرت أكثر من 3,600 وظيفة جديدة.. عدد المنشآت الصناعية ارتفع إلى 13,660 منشأة بنمو سنوي تجاوز 11%، ما يعكس استمرار التوسع الصناعي وزيادة وتيرة الاستثمار في القطاع

أصدرت وزارة الصناعة والثروة المعدنية 322 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال شهر أبريل 2026، باستثمارات مقدّرة بـ 12.33 مليار ريال، ومن المتوقع أن تُسهم في توفير 2,977 فرصة وظيفية في مختلف مناطق المملكة، وفقاً لتقرير المركز الوطني للمعلومات الصناعية والتعدينية.

وبدأت 188 مصنعاً الإنتاج الفعلي خلال الشهر نفسه، باستثمارات مقدّرة بـ 2.01 مليار ريال، وفرص وظيفية تبلغ 3,606 وظائف جديدة، مما يعكس تسارع وتيرة دخول المصانع إلى حيّز التشغيل وتوسّع القاعدة الصناعية في المملكة.

وارتفع إجمالي المنشآت الصناعية القائمة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 23 ساعة
أخبار 24 منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات