وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني

عمان-الدستور

استقبل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم، على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة ١٦٥.

 

وتسلّم الصفدي من مرزوك رسالة مُوجَّهة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني من أخيه فخامة الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

 

 


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 28 دقيقة
خبرني منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 7 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
صحيفة الدستور الأردنية منذ 3 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة