أصدرت وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية 322 ترخيصا صناعيا جديدا خلال شهر أبريل الماضي، فيما بدأت الإنتاج في 188 مصنعا خلال الشهر نفسه، بحسب بيان اليوم. حجم الاستثمارات المرتبطة بالتراخيص الجديدة تجاوز 12.33 مليار ريال، بينما بلغت قيمة الاستثمارات في المصانع التي بدأت الإنتاج خلال أبريل 2.01 مليار ريال

المزيد من صحيفة الاقتصادية

منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 59 دقيقة
منذ 8 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 14 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 8 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 5 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 6 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 12 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 10 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 3 ساعات