أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، اليوم الاثنين، عن اختتام أول اجتماع للجنة رفيعة المستوى بين إيران وأميركا في سويسرا بنجاح.
وأكد "شريف"، في تدوينة على تطبيق "X" أن المناقشات عُقدت في جو إيجابي وبنّاء، وأسفرت عن تقدم مشجع، بما في ذلك الاتفاق على خارطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يومًا، وتشكيل لجنة رفيعة المستوى للإشراف السياسي، وبدء جولة أخرى من المحادثات الفنية.
وأشاد رئيس الوزراء الباكستاني بقيادة كل من الولايات المتحدة وإيران لالتزامهما المستمر بالانخراط البنّاء، شاكراً جميع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
