كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات سقوط سيدة من الطابق السابع بمنطقة كعبيش في الهرم بعدما تبين خوفها من تهديد زوجها بفضحها أمام أسرتها بعد اكتشافه وجود محادثات لها على برنامج غير أخلاقي.
وقال الزوج أمام فريق البحث بقيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والعقيد محمد الجوهري مفتش مباحث الهرم ردًا على اتهام أسرة زوجته بإلقاءها من الطابق السابع، إنه لم يقم بإلقاءها من الشرفة إنما هو اكتشف اشتراكها في برنامج محادثات عبر شبكة الانترنت يسمى يتضمن شات غير أخلاقي فتشاجر معها وهددها بإبلاغ أسرتها قائلاً: "هقول لأهلك على كل حاجة" فخافت من الفضيحة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية
