وصول معدات محطة خدمة 4G الخاصة بمديرية المحفد إلى سنترال زنجبار بأبين

أكد المهندس أحمد الملاحي وصول معدات محطة خدمة يمن 4G المخصصة لمديرية المحفد، اليوم الإثنين، إلى سنترال زنجبار بمركز محافظة أبين.

وأبلغت السلطة المحلية بالمديرية أن عملية التركيب والتشغيل ستبدأ خلال الأيام القادمة وفي القريب العاجل بإذن الله، بما سيسهم في تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت لسكان المديرية.

وثمّنت السلطة المحلية جهود الجهات المختصة في توفير هذه الخدمة الحيوية، مؤكدة أن هذه الخطوة تمثل بداية حقيقية لتطوير البنية التحتية للاتصالات في المديرية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
عدن تايم منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
المشهد العربي منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 16 ساعة