صرف مرتبات موظفي التربية بمحافظة أبين لشهر مايو عبر بنك عدن

أعلنت الجهات المختصة البدء بصرف مرتبات موظفي قطاع التربية والتعليم بمحافظة أبين لشهر مايو، وذلك عبر بنك عدن.

وأكدت مصادر مطلعة أن عملية الصرف بدأت اعتبارًا من اليوم، ودعت جميع الموظفين إلى التوجه إلى فروع البنك ومراكز الصرف المعتمدة لاستلام مستحقاتهم، مع الالتزام بالإجراءات المنظمة لعملية الاستلام.

ويأتي صرف المرتبات في إطار استكمال إجراءات صرف مستحقات الموظفين وتمكين العاملين في القطاع التربوي من الحصول على رواتبهم.

غرفة الاخبار/عدن الغد


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة