أكد المهندس أحمد الملاحي وصول معدات محطة خدمة يمن 4G المخصصة لمديرية المحفد، اليوم الإثنين، إلى سنترال زنجبار بمركز محافظة أبين.
وأبلغت السلطة المحلية بالمديرية أن عملية التركيب والتشغيل ستبدأ خلال الأيام القادمة وفي القريب العاجل بإذن الله، بما سيسهم في تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت لسكان المديرية.
وثمّنت السلطة المحلية جهود الجهات المختصة في توفير هذه الخدمة الحيوية، مؤكدة أن هذه الخطوة تمثل بداية حقيقية لتطوير البنية التحتية للاتصالات في المديرية.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
