قالت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية إنها تلقت 1219 بلاغًا في عام 2025، من ضمنها 626 بلاغًا على مقدمي الخدمة تشكل ما نسبته 51%، و593 بلاغًا على آخرين يشكلون ما نسبته 49%.
وذكرت الهيئة في تقرير حديث، خاص بلجان النظر في مخالفات نظام الاتصالات، اطلعت "أخبار 24" عليه، أنها أصدرت 1050 قرارًا خلال العام الميلادي المنصرم، 48% منها على مقدمي الخدمة، و52% منها على أفراد وشركات أخرى، كما فرضت غرامات ناهزت قيمتها 149 مليون ريال.
الهيئة وضحت في تقريرها أبرز المخالفات المرتكبة، والمتمثلة في إلحاق ضرر بشبكات الاتصالات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من أخبار 24
