بعد غياب عامين، منذ مشاركته في «أهل الكهف» في يونيو 2024، يعود الممثل أحمد عيد، إلى شاشة السينما من خلال الفيلم الجديد «الشيطان شاطر»، يشاركه بطولته زينة، محمود حميدة، محمد أنور، وحنان سليمان، تأليف لؤي السيد، وإخراج عثمان أبو لبن. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، ويتناول الصراع بين الخير والشر من منظور ساخر يكشف سهولة التلاعب بالنفس البشرية، كما يناقش تفاصيل الحياة اليومية للمجتمع في قالب يجمع بين الكوميديا السوداء والتشويق. وأوضح عيد، أن دوره في الفيلم جديد ومختلف عن أدواره السابقة، ويعتبره إضافة قوية ومهمة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
