بعد استقالة ستارمر.. القط «لاري» الوجه الثابت في مقر الحكومة البريطانية

عاد القط «لاري» إلى واجهة المشهد الإعلامي بوصفه أحد أكثر الوجوه استقراراً في مقر الحكومة البريطانية، مع استعداده لاستقبال رئيس الوزراء السابع منذ انتقاله إلى مقر رئاسة الوزراء في 10 داونينغ ستريت، وذلك وسط التطورات السياسية المتسارعة في بريطانيا عقب إعلان رئيس الوزراء كير ستارمر استقالته.

واهتمت وسائل إعلام بريطانية بتسليط الضوء على «لاري»، الذي يشغل منصب «كبير صائدي الفئران» في مقر الحكومة منذ عام 2011، بعد تبنيه من مركز باترسي لرعاية القطط والكلاب في لندن خلال فترة رئاسة الوزراء التي قادها ديفيد كاميرون.

وخلال نحو 15 عاماً في داونينغ ستريت، عاصر «لاري» ستة رؤساء وزراء، هم ديفيد كاميرون، وتيريزا ماي، وبوريس جونسون، وليز تراس، وريشي سوناك، وكير ستارمر، فيما تشير التوقعات إلى استمراره في منصبه مع تولي رئيس الوزراء الجديد مهامه.

ووصفته تقارير إعلامية بريطانية بأنه «الوجه الأكثر ثباتاً» في الحياة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات