الرحامنة غادر موقعه في أمانة عمّان بعد سنوات من الحضور الإعلامي المؤثر

أسدل الستار على مرحلة مهنية مهمة في أمانة عمّان الكبرى مع إحالة الناطق الإعلامي الدكتور ناصر الرحامنة إلى التقاعد، بعد سنوات قضاها في إدارة الملف الإعلامي للأمانة ومواكبة مختلف القضايا الخدمية والتنظيمية التي شهدتها العاصمة.

وشكّل الرحامنة خلال فترة عمله أحد أبرز الوجوه الإعلامية في العمل البلدي، حيث تولى مسؤولية نقل مواقف الأمانة وتوضيح قراراتها أمام الرأي العام، في ظل تحديات متواصلة وملفات كانت تحظى باهتمام ومتابعة واسعة من المواطنين ووسائل الإعلام.

وتميّز أداؤه بالالتزام المهني والقدرة على إدارة التواصل الإعلامي بكفاءة، لا سيما في الظروف التي تطلبت حضوراً.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات
خبرني منذ 21 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات