باكستان تؤكد مواصلة أداء دورها في تعزيز الحوار للتوصل إلى حل سلمي ودائم

إسلام آباد - 22 - 6 (كونا) -- أكد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اليوم الاثنين أن بلاده ستواصل أداء دورها النزيه والصادق في تعزيز الحوار والدبلوماسية من أجل التوصل إلى حل سلمي ودائم وذلك على خلفية العمليات العسكرية المشتركة بين الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي من جهة وإيرا من جهة أخرى.

وقال مكتب رئاسة الوزراء في بيان إن ذلك جاء خلال الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى الذي عقد في منتجع (بورغنستوك) السويسري في إطار مذكرة التفاهم الموقعة في إسلام آباد.

وأوضح رئيس الوزراء الباكستاني وفق البيان أن باكستان "ستواصل أداء دورها النزيه والصادق في تعزيز الحوار.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 22 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات