إسلام آباد - 22 - 6 (كونا) -- أكد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اليوم الاثنين أن بلاده ستواصل أداء دورها النزيه والصادق في تعزيز الحوار والدبلوماسية من أجل التوصل إلى حل سلمي ودائم وذلك على خلفية العمليات العسكرية المشتركة بين الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي من جهة وإيرا من جهة أخرى.
وقال مكتب رئاسة الوزراء في بيان إن ذلك جاء خلال الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى الذي عقد في منتجع (بورغنستوك) السويسري في إطار مذكرة التفاهم الموقعة في إسلام آباد.
وأوضح رئيس الوزراء الباكستاني وفق البيان أن باكستان "ستواصل أداء دورها النزيه والصادق في تعزيز الحوار.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
