«بلدية الكويت» توضح آلية إنذار ورصد التعديات قبل الإزالة ضمن حملة «الكويت أجمل بلا تعديات»
أعلنت بلدية الكويت في إطار تنفيذ خطتها لحماية أملاك الدولة والحفاظ على المرافق العامة، وضمن حملة الكويت أجمل بلا تعديات ، عن آلية إنذار ورصد التعديات قبل بدء أعمال الإزالة.
وأوضحت البلدية أن الفرق الرقابية والجهات المختصة ستنفذ خلال مهلة الأسبوعين المقررة جولات ميدانية مكثفة، يتم خلالها وضع ملصقات إنذار على المنشآت المخالفة لتنبيه أصحابها بضرورة إزالة التعديات قبل انتهاء المهلة المحددة.
وبيّنت أن الحملة تستهدف إزالة عدد من.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
